الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

​تنظيم حملات رش وتطهير مكبرة بمدينة رشيد في البحيرة

محافظات 118849719_3524846334213337_354506081655338152_n
​تنظيم حملات رش وتطهير مكبرة بمدينة رشيد في البحيرة

عماد رجب

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد برئاسة المهندسة سلوى زكي حملات مكبرة لرش وتطهير عدداً من الشوارع ومتابعة اعمال ترميم الحديقة العامة ومنظومة النظافة.

 

اضافة اعلان

حيث تم رش وتطهير شوارع المدينة بمنطقة السكة الجديدة وأرض شرف و متابعة أعمال تجديد وإحلال خطوط مياة الشرب بقرية ديبي بالتنسيق مع شركة مياة الشرب فرع رشيد ومدى سير العمل دون إحداث أي تلفيات بباقي الشبكات من كهرباء وتليفونات .

اظهار أخبار متعلقة



كما تم متابعة أعمال ترميم الحديقة التابعة للوحدة المحلية لقرية الساحل من أعمال ري ونظافة وتقليم للأشجار وتركيب البلدورات المحيطة بمدخل الحديقة .

 

بالإضافة الي متابعة منظومة النظافة وتنفيذ الحملات المستمرة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب بالمدينة والقرى التابعة .

 

من جهته أكد اللواء هشام اّمنة محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية وفق تعليمته لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟