الإثنين 13 يوليه 2020...22 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«تنشيط السياحة» تنظم رحلة لطلاب كليات التمريض

محافظات

الكاتب


نظمت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بأسيوط رحلة سياحية لـ17 كلية من كليات التمريض على مستوى الجمهورية، وذلك خلال مؤتمر الملتقى القمي الذي تم عقده بجامعة أسيوط.

ويهدف المؤتمر إلى دعم الأنشطة الطلابية باعتبارها جزءََا من العملية التعليمية وتكوين عقلية الطالب الجامعي وإكسابه للقيم والمهارات العلمية والعملية.

وأكد المهندس "محمد عبد الجليل" سكرتير عام محافظة أسيوط، دعم المهندس "ياسر الدسوقي" محافظ أسيوط للأنشطة الطلابية وتشجيع جميع الطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية، ليس فقط على مستوى الجامعة وإنما على مستوى الجامعات المصرية.

وأضاف "عثمان الحسيني" مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بأسيوط، أنه تم تنظيم رحلة لزيارة الأماكن الأثرية والتعرف عليها ومنها دير العذراء بدرنكه، موضحًا أنه تم توزيع هدايا تذكارية للتعرف على محافظة أسيوط والترويج للسياحة بالصعيد، وأشاد بالدور الرئيسي الذي تقوم به الأجهزة التنفيذية بأسيوط للنهوض بالسياحة.

وكلف المهندس "ياسر الدسوقي" محافظ أسيوط، مدير الهيئة بمرافقة الوفد ومنح أعضائه الهدايا التذكارية، وهى عبارة عن شنط تحتوي كتيبات سياحية عن أسيوط وباقي المحافظات المصرية، فضلًا عن أسطوانات تحمل تاريخ ومواقع المحافظة.