الإثنين 6 يوليه 2020...15 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

تكريم الفائزة بالمركز الأول في مسابقة الحكم للجمهور أون لاين بالقليوبية

محافظات received_263768301572995

نهال دوام

كرم اليوم اشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعليم الذكى بمديرية التربية والتعليم بتوجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الطالبة رغداء السيد الفائزة بالمركز الاول فى مسابقة الحكم للجمهور فى الغناء والتى فازت على مستوى المحافظة بأكبر عدد من الاصوات.

 

 

 


كما تم تكريم مديرة مدرسة حسن ابو بكر  الرسمية للغات بحضور مدير عام الإدارة خالد الشربينى الذى اثنى على الطالبة كما اثنى على ما قدمتة إدارة الموهوبين من مسابقات فى زمن الكورونا متمنيا التوفيق للموهوبه رغداء حيث أنها تخوض امتحانات الثانوية العامة هذا العام.








قال اشرف محمود ان مسابقة الحكم للجمهور اون لاين مازالت مستمرة ولكن فى التمثيل حيث يقوم الموهوب بتمثيل فيديو لمدة دقيقتين أو ثلاثة فى حب الوطن او تأصيل قيمة معينة مثل الصدق أو الأمانة.


كانت  إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية قد اطلقت  مسابقة جديدة تحت عنوان "الحكم للجمهور" في إطار الإجراءات  الإحترازية للوقاية ومنع تفشي مرض فيروس كورونا المستجد تحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وإشراف طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية .




قال أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي ان المسابقة تقوم علي عرض مواهب أبناء الإدارة "اون لاين " من خلال فيديوهات ووسائط بصرية فى الغناء والتواشيح الدينية زالإلقاء الشعرى على صفحة إدارة الموهوبين علي موقع التواصل الإجتماعي بالفيس بوك  .

 

 

القوى العاملة: 30 يونيو إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص


اضاف يقوم أعضاء الصفحة ونشطاء التواصل املتاعون لها بتقييم الفيديوهات وفيديو الموهوب الذى يحصل على أكبرنسبة تصويت ومشاركات وتعلقات بحصل علي المركز الأول وتحصل إدارته التعليمية علي نفس المركز وتحصل على ميدالية تذكارية وشهادة تقدير.