السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تفاصيل مصرع وإصابة ١٦ شخصا في حادث تصادم بالقليوبية

محافظات IMG-20200809-WA0045
حادث الطريق الإقليمي بالقليوبية

نهال دوام

أودت السرعة الزائدة بحياة ٩ أشخاص وأصيب ٧ آخرون في حادث تصادم شهده الطريق الإقليمي بنطاق مركز بنها بمحافظة القليوبية اليوم وانتقلت الأجهزة المعنية لرفع آثار الحادث ونقلت سيارات الإسعاف الجثث والمصابين إلى المستشفيات. 


البداية 
وكان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الإقليمي دائرة مركز بنها وانتقل رجال المرور وسيارات الإسعاف.

وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بنقل من الخلف ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص.

اضافة اعلان




التطورات 
وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة بأخرى نقل على الطريق بسبب السرعة الزائدة.






من ناحية أخرى انتقل فريق من نيابة القليوبية، لمعاينة حادث التصادم.







حالة المصابين 
وأعلن الدكتور طارق عيسوي مدير مستشفي بنها الجامعي أن المستشفى استقبل 7 من مصابي الطريق الإقليمي دخل ٣ منهم العناية المركزة وباقي المصابين في الأقسام العادية بالمستشفى.

وأكمل عيسوي في تصريح له اليوم أن باقي المصابين تم تحويلهم لمستشفى بنها العام فيما استعد المستشفى على قدم وساق لاستقبال أي حالات أخرى. 





ارتفاع عدد الضحايا 
وجاءت أسماء المتوفين كالتالي: مكرم محمد فتحى 51 سنة وسعد محمد سعد 62 سنة وأحمد محمد صابر 24 سنة وجمال محمد إبراهيم 44 سنة ومحمد عبدالرحمن 50 سنة بالإضافة إلى 4 جثث مجهولة الاسم والهوية.

وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرخت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.


المحافظ ومدير الأمن 
وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إلى موقع حادث تصادم وتم إزالة آثاره من الطريق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.


استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟