الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تفاصيل المبادرة الرياضية على جسر النيل بالمنصورة | فيديو وصور

محافظات

سالي نافع

شهدت مدينة المنصورة مبادرة لنشر الوعى الصحى والرياضى بما يتناسب مع ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ الوباء العالمى.

تم تنظيم المبادرة على جسر نيل المنصورة "كورنيش المنصورة" وشارك بها السيدات والفتيات والأطفال والكبار متخذين كافة الإجراءات الاحترازية.


 

بصحة الدقهلية": بدء الكشف الطبي للمتقدمين لانتخابات الشيوخ

اضافة اعلان

ومن جانبه كشف صلاح سليم مؤسس سيركل منظمة علمية بحثية متخصصة فى الطب الرياضى وعيادة متخصصة فى التغذية الرياضية والعلاجية وأكاديمية تعليمية ببروتوكول تعاون معتمد مع جامعه المنصورة، وعضو ممثل عن مصر فى الاتحاد الدولى للسمنة.



وأشار سليم إلى أن المبادرة لها خطوات تأمين ممارسة الرياضة فى ظروف الوباء تمثلت فى تنظيف المكان يوميا، وتعقيم كامل لمكان التدريب بالكحول والكلور.




ومن بين الإجراءات الحفاظ على المسافة المناسبة وفق إجراءات التباعد الاجتماعى، وتسليم كمامة لكل متدرب وقياس درجة حرارة كل فرد فى المعسكر 

وقال سليم إن المبادرة يشارك فيها مدربون أكاديميون محترفون ومتخصصون فى التأهيل للجرى والدراجات والإعداد البدنى عموما.

 




وأشار إلى أنه تم توزيع أنظمة غذائية على كل فرد فى المعسكر إهداء من عيادة Circles Association المتخصصة فى التغذية الرياضية والعلاجية.

وأكد أن الهدف من المبادرة الرياضية العودة بالرياضة أسلوب للاهتمام بالصحة والإيجابية بعد إحباط فترة كورونا، فى محاولة لإدخال البهجة على المواطنين فى حدود مجالنا.