السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تعليم القليوبية عن واقعة ضرب ولية أمر لتلميذ: "دخلت بخدعة وأبلغنا الشرطة"

محافظات IMG-20201027-WA0057
الطفل الضخية

نهال دوام

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم إحالة واقعة اقتحام والدة تلميذ لمدرسة في قليوب والاعتداء على زميل نجلها وإصابته بارتجاج في المخ انتقاما منه لتشاجره مع ابنها إلى الشئون القانونية. اضافة اعلان


وأشار محمد عبد المقصود مدير الادارة التعليمية بقليوب إلى أن إدارة المدرسة  حررت مذكرة بمشاجرة بين طفلين وتم إرسالها لأولياء أمورهما وتراضوا وبعده بيوم جاءت ولية الامر المتهمة وخدعت المدرسة بانها تريد ان تدخل للاطمئنان على نجلها وكأي اجراء طبيعي في اي مدرسة تم السماح لها وبعدها فوجئ المعلمون باقتحامها الفسحة وتعديها بالضرب على الطفل. 
 
واكمل عبد المقصود انه تم التحفظ عليها وابلاغ امن الادارة قسم قليوب وبعدها حضر ولي امر الطالب المصاب وحرروا محضر صلح وغادر كل منهما المدرسة وبالرغم من ذلك تم تحويل الامر للشؤن القانوية.

وشهدت احدي المدارس بادارة قليوب التعليمة واقعة اقتحام ولية امر طالب المدرسة واوسعت طفلا صديقا لنجلها ضربا انتقاما منه على خلفية مشاجرة نشبت بين الطفلين امس وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان فرع المجلس القومي للامومة بقيادة الدكتورة سلوي ترك اعلن تعدي سيدة على طفل داخل فناء مدرسة بقليوب خلال فترة الفسحة فأصابته بارتجاج بالمخ وفقا للتقرير الطبي المبدئي للحالة وتم تحرير محضر رقم 10862 لسنة 2020م جنح قسم قليوب . 

وأوضحت ترك أن الطفل عمر الضحية وس نجل المتهمة ٨ سنوات بالصف الثالث الابتدائي كانا يلعبان بفناء المدرسة ثم تحول اللعب لمشاجرة أطفال إلا أن الطفل فوجئ في اليوم الثاني باقتحام والدة صديقه فناء المدرسة واوسعته ضربا انتقاما لنجلها وتم نقل الطفل لمستشفى قليوب المركزي. 

واضافت انه تم تحرير محضر رقم 10862 لسنة 2020 جنح قليوب ضد والدة الطفل م ع ح وتم احالة الواقعة للنيابة العامة .

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟