الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تعافي 480 حالة من مصابي كورونا ببني سويف

محافظات
إحدى مستشفيات العزل ببني سويف

احمد دسوقي

أعلنت مديرية الصحة والسكان ببني سويف اليوم الأربعاء أن العدد الإجمالي للحالات المتعافية من الإصابة بفيروس كورونا بلغ 480 حالة منذ بداية الجائحة مع تسجيل وظهور حالات إصابة بين أبناء المحافظة وحتى اليوم.

 

وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها، أن الـ480 حالة تشمل كافة الحالات التي كانت محتجزة في مستشفيات عزل خارج المحافظة، وتلك التي كان قد تم عزلها داخل مستشفيات بني سويف أو في مقر العزل بالمدينة الجامعية التي تم تخصيصها لهذا الغرض، حيث قد تلقت تلك الحالات الرعاية والعلاج اللازم وفق بروتوكول وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

 

تعافي 18 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من عزل مستشفى الواسطى ببني سويف

 

من جانبه أشاد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف بالجهود المشرفة التى تبذلها المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا ، مثمنًا دور الأطقم الطبية العاملة في كافة مستشفيات المحافظة ، حيث يعمل الجميع بتفان وإخلاص، مقدمين أروع الأمثلة في أداء الواجب المهني والوطني.

 

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة، إلى المتابعة المستمرة واليومية من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدًا على مواصلة الجهود التي  يقوم بها أفراد المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في  الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.