الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تضامن الغربية.. تفعيل الموقع الإلكتروني لحجز البطاقات المتكاملة لذوي الإعاقة

محافظات Screenshot_24
اماني النادري وكيل تضامن الغربية

شيماء النقباسي

أعلنت أماني النادري وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، أن الوزارة ستقوم اليوم بتشغيل الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز لبطاقة الخدمات المتكاملة حتى يتمكن ذوي الإعاقة من تسجيل بياناتهم وحجز المواعيد الخاصة بهم.
اضافة اعلان

وأوضحت النادري ، في بيان لها ، أن مكاتب التأهيل ستبدأ في استقبال الحالات التي قامت بالتسجيل اعتبارًا من 15 يوليو الجاري، مؤكدة على ضرورة حجز مواعيد جديدة حيث إنه تم إلغاء كافة الحجوزات السابقة مع ضرورة رفع التقارير الطبية الدالة على الحالة الصحية ودرجة الإعاقة وملء استمارة بطاقة الخدمات المتكاملة .

  وأضافت وكيلة الوزارة أنه تم إرسال رسائل نصية للأشخاص ذوي الإعاقات الشديدة وبالغة الشدة الذين قاموا باستيفاء الإجراءات الخاصة بهم بمكاتب التأهيل خلال الفترة من أول مارس الماضي وحتى 18 مارس، وكذلك حالات السيارات المجهزة حتى تاريخ 6/20 والذين استوفوا ملفاتهم وينطبق عليهم مفهوم الإعاقة بالتوجه إلى مكتب البريد التابع لمحل السكن لاستلام بطاقات الخدمات المتكاملة اعتبارًا من منتصف الأسبوع القادم.

كما أكدت على مديرى مكاتب التأهيل لجميع مراكز المحافظة بالاستعداد للعمل بالمنظومة الجديدة اعتبارًا من ١٥ يوليو وتهيب لكافة العاملين والمواطنين مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وأهمها ارتداء الكمامات الواقية عند التعامل والتردد على مكاتب التأهيل. 

استطلاع رأى

هل تتوقع ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام؟