الخميس 22 أكتوبر 2020...5 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تضارب أقوال مغتصب طالبة ميت اشنا بالدقهلية أمام النيابة

محافظات preview copy
صورة المتهم باغتصاب طالبة ميت اشنا

سالي نافع

قال السيد بدرة محامي طالبة ميت اشنا ضحية الاغتصاب على يد طالب وإنجاب طفلة منه، إنه بعد ظهور نتيجة الـ D N A، فقد تساندت وترابطت أدلة الدعوى على اتهام المتهم من أدلة فنية متمثلة فى تقرير الطب الشرعي وأدلة قولية فى أقوال الشاهد والمجني عليها. اضافة اعلان


وأكد محامي المجني عليها أن هناك أدلة أخرى توجد في طيات الأوراق تؤكد على المتهم اقتراف هذا الجرم، بالإضافة إلى سلسلة أخرى من الجرائم ارتكبت في حق موكلتي مثل التشهير بها على صفحات الإنترنت وفي بلدها.
 
تجديد حبس الطالب المتهم باغتصاب طالبة ميت إشنا بالدقهلية وإنجاب طفلة ١٥ يوما

وتابع المحامي: ليس من العجيب هروب المتهم وكذبه وإنكاره وافتعاله وقائع غير صحيحة، وبعد رمي ابنته في الشارع لا يستحيل عليه شيئا.

وأشار المحامي إلى أن قاضي المعارضات بمحكمة أجا الجزئية قرر تجديد حبس المتهم ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات لوجود أدلة جدية على اتهامه وتوافر شروط ومبررات الحبس الاحتياطي. 

وعلق المحامي على أقوال المتهم في النيابة العامة، وباستجوابه أقر بتفاصيل الواقعة زعما منه وافتراء، أنه كانت تربطه علاقة غير شرعية بالمجني عليها وكانت تلك الأقوال التي قررها بعد مواجهته بتحليل الـ D N A، جاءت مخالفة ومناقضة لما قرره في تحقيقات النيابة العامة أثناء استجوابه عند أخذ البصمة الوراثية منه في ١٧/٧ حيث قرر حينها إنه لا تربطه أي علاقة بالمجني عليها لا من قريب ولا من بعيد.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار التراجع في معدلات الاصابة بكورونا الفترة القادمة ؟