الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تشكيل لجنة لحصر وتنظيف مصارف الأمطار استعداداً لموسم الشتاء بالعريش | صور

محافظات 1020201916103135313450
حصر وتنظيف غرف تصريف الأمطار

محمد عبد العظيم عرفات

أعلن مجلس مدينة العريش في بيان له عن تشكيل لجنة لحصر وتسليك غرف صرف مياه الأمطار استعداداً لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية. اضافة اعلان


وأعلن مجلس مدينة العريش أنه بناء على تكليفات العميد ماجد محمد أحمد تم تشكيل لجنة مشتركة مع مرفق الصرف الصحي وذلك لحصر غرف تصريف الأمطار ومدى صلاحيتها وتوزيعاتها وأماكنها والوقوف على الحالة المتواجدة عليها والكشف عليها وتطهيرها وإعادة تنظيفها، وتم حصر جميع الغرف داخل الأحياء وجار تنظيفها وتطهيرها. 



وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من أن البلاد تشهد الفترة المقبلة بدءا من يوم الثلاثاء المقبل وحتى الأحد المقبل حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث تسقط الأمطار المتوسطة على هذه المناطق يوم الثلاثاء" السلوم، سيوة، مطروح، الضبعة". 



أما يوم الأربعاء تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية على المناطق الآتية بالوجه البحري والسواحل الشمالية "السلوم، سيوة، مطروح، الضبعة، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ".



ويوم الخميس تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية على "السلوم، سيوة، مطروح، الضبعة، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ"، الدقهلية ،رشيد، دمياط، الغربية، المنوفية، الشرقية ومدن القناة " بور سعيد، السويس، الإسماعيلية" تصل لحد السيول على وسط وشمال سيناء تكون خفيفة على " الفيوم، بنى سويف، المنيا " 


ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة من ٤: ٥ درجات مئوية.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟