الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بيكره خلفة البنات.. سيدة بكفر الشيخ تتهم والد زوجها بقتل رضيعتها ودفنها دون علمها

محافظات
صورة أرشيفية

داليا الشامي

اتهمت "ن. ع. م" بمركز بيلا التابع لمحافظة كفر الشيخ ، حماها بقتل طفلتها الرضيعة  “7 شهور” ودفنها دون علمها.

وقالت في بلاغها الذي يحمل رقم 852 جنايات لسنة 2020 مركز شرطة بيلا ، إن “حماها” قتل طفلتها الرضيعة خنقا، وإنه كان يتعمد تعذيب رضيعتها "س. م" حتى إنها قامت بتصوير بعض الجروح والكدمات الناتجة من ضرب والد زوجها  للطفلة.

اضافة اعلان

وعن ملابسات الواقعة قال محمد سمير، زوج شقيقة والدة الضحية لـ "فيتو" إن شقيقة زوجتي تزوجت من أحد العمال بمصنع السكر وتعيش بمركز بيلا، وأنجبت طفلة لكنها كانت دائمة الشكوى أن والد زوجها "حماها" ويدعي "ه. م. س" يعذب ابنتها "س. م" حتى إنها قامت بتصوير بعض الجروح والكدمات على الطفلة الرضيعة الناتجة من ضرب والد زوجها " حماها " للطفلة ، وذهبت إلى منزل أهلها لتشتكي لهم ما يحدث لطفلتها أكثر من مرة وكل مرة كان فيهم إصابات متنوعة للبنت ما بين "عض في أذنها أو حروق في بطنها" معللة ذلك أن حماها يكره خلفة البنات ومنذ ولادة الطفلة وهو يكرهها. 

وتابع: ”ا فوجئنا يوم 3 مايو الماضي أي منذ أقل من أسبوع، بشقيقة زوجتي تصرخ وتقول قتلوا بنتي، وقمنا بتحرير محضر رقم 852 جنايات، تفيد فيه أنها بعد ما أرضعت ابنتها " س. م" ونامت الطفلة، فوجئت بوالد زوجها يدخل لغرفة الطفلة بحجة أنه يأكلها زبادي، وبعد ذلك بدقائق وجدته يخبرها أن البنت تعبانة وذهب بها للمستشفى ليبلغها بعدها بالتليفون أن البنت ماتت وهم في الطريق لدفنها دون أن تراها”.

 اقرأ ايضا.. ضبط 3 أشخاص لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية وتشغيل وحدة نهرية في المنيا

 

وأكد أن النيابة العامة والطب الشرعي بكفر الشيخ سيتوجهون اليوم للمقابر لاستخراج جثة الطفلة للتشريح وبيان السبب الحقيقي للوفاة.