الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بعد تداول صور أيتام المنصورة.. «شاروبيم»: الخجل من صفات الفتاة المصرية

محافظات

سالي نافع


اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى غضبا بعد تداول صور لفتيات مؤسسة البنات بمدينة المنصورة التي تضم 35 فتاة منهن 20 بالمرحلة الإعدادية، و15 بالمرحلة الابتدائية والتي تم التقاطها مع الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية أثناء تناول الإفطار معهن أول أيام شهر رمضان الكريم.
اضافة اعلان

ومن جانبه علق محافظ الدقهلية على تداول الصور بأنها صور تذكارية ليس وراءها أي تشهير، مؤكدا أن وجوه الأطفال غير معلومة وليست واضحة لإظهار أي معالم، مشددا استمرار مشاركته جميع الفئات في إفطار رمضان وأنه لن يقبل أي إهانة توجه لهن أو لأى فئة أخرى باعتباره أبا للجميع، مؤكدا أن الخجل من صفات الفتاة المصرية.

يذكر أن محافظ الدقهلية شارك فتيات مؤسسة البنات بالمنصورة إفطار أول أيام شهر رمضان المبارك، بحضور السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وهشام المناوي رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة وأحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة.

وقال شاروبيم خلال الافطار: "إنني سعيد بأن أكون أول أيام شهر رمضان المبارك بين بناتنا في مؤسسة عريقة تقدم خدمات جليلة"، مضيفا: "لو أستطيع الإفطار معكن كل يوم لفعلت"، مؤكدا أنه لا يدخر جهدا في توفير كل الدعم اللازم لرعاية بنات المؤسسة وغيرها من المؤسسات لتقديم أفضل خدمة لهن.