الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بروتوكول تعاون بين مصر الخير و«تعليم كبار قنا»

محافظات
مؤسسة مصر الخير

هبه محمد عبد الحميد


وقعت هيئة تعليم الكبار فرع قنا، بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير؛ لمساعدة الفئات المستحقة للمساعدات من الدارسين بفصول محو الأمية.
اضافة اعلان

جاء ذلك خلال ورشة عمل بمركز إعلام قنا، لتوعية المدرسين والمدرسات بفصول محو الأمية، بكيفية اختيار الحالات المستحقة للمساعدات من بين الدارسين، وتقديم المساعدات والإعانات لهم من خلال مؤسسة مصر الخير، بحضور خيرية عبدالخالق مدير مركز إعلام قنا، وعن فرع تعليم الكبار بقنا، الحسينى عبدالفتاح مدير الفرع، ونهاد سيدى أحمد مسئول العلاقات العامة، وعن مؤسسة مصر الخير خالد عمران " مدير فرع قنا والأقصر".

وأكد خالد عمران مدير فرع مؤسسة مصر الخير بقنا والأقصر، أن البروتوكول يهدف للوصول إلى الفئات المستحقة للمساعدات الإنسانية في مختلف القرى والنجوع التي يصل إليها فرع تعليم الكبار بقنا، لافتًا إلى أن المؤسسة ستقدم خدمات تكافل اجتماعى ومساعدات إنسانية وترميم للمنازل وتوصيل مرافق، بالإضافة للخدمات الصحية للمستحقين.

فيما أكد الحسينى عبدالفتاح مدير فرع تعليم الكبار بقنا، أن تعليم الكبار يسعى بجانب محو أمية الدارسين، إلى تقديم خدمات مساعدات تعينهم على مواجهة أعباء المعيشة، ويجذبهم في ذات الوقت للمشاركة في فصول محو الأمية.