الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو والصور.. محافظ الغربية: «لا مكان لفاسد أو مقصر في عمله»

محافظات

إسلام الخياط


أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تعليماته لكل مسئول تنفيذى بالمحافظة بإعداد تقرير شامل ومفصل عن القطاع الذي يرأسه متضمنا تقييم شامل لسير العمل الإداري والخدمى بالقطاع والسلبيات والايجابيات ومعوقات العمل أن وجدت الحلول والرؤى المقترحة للقضاء على السلبيات ومعدلات تقديم الخدمة للمواطنين وكيفية تطويرها والاحتياجات والإمكانيات المطلوبة لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطن في مختلف مجالات الخدمات خاصة التي تمس المواطنين في حياتهم اليومية.
اضافة اعلان

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، وخلال الاجتماع أكد المحافظ أنه سيشن جولات ميدانية مفاجئة على مختلف المواقع الخدمية على مدى 24 ساعة، للاطمئنان على حسن سير العمل ومستوى أداء الخدمة المقدمة ومدى رضا المواطنين عنها بالإضافة إلى عقد اجتماع أسبوعى لمتابعة تنفيذ المشروع وتذليل أي عقبات أو مشاكل مؤكدا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وأنه لا مكان لفاسد أو مهمل أو مقصر في عمله.

وأوضح المحافظ أن الفترة المقبلة ستشهد تواجدا ميدانيا لجميع المسئولين في الشارع مع المواطنين بمختلف المواقع للتعرف على المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة لها ومراقبة جادة وفعالة للأداء في مختلف القطاعات.

من جهة أخرى طالب محافظ الغربية سرعة استكمال المشروعات المفتوحة أو الجارى العمل بها للاستفادة منها لخدمة المواطنين والإعداد للبدء في المشروعات الجديدة وفق الخطة الموضوعة لكل قطاع على أن يتم التنسيق الكامل والتعاون بين جميع المسئولين ضمانا لسرعة الإنجاز بالمعدلات المطلوبة.

حضر الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء مصطفى رحاب، السكرتير المساعد للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.

استطلاع رأى

هل تتوقع وصول إصابات كورونا إلي صفر في الأيام المقبلة؟