الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. 10 ملايين جنيه تكلفة رفع محطة صرف صحي بـ«عمال قنا»

محافظات

هبه محمد عبدالحميد


توجه اللواء هاني محمود حمدي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصح بمحافظة قنا؛ لمتابعة أعمال الحفر التي تجري بحي المصالح بمدينة قنا لعمل إحلال وتجديد لـ«2 فرعة خط انحدار صرف صحي بطول 80 مترا»، مشيرًا إلى أن استمرارية العمل على جزئين يمثل كل جزء 40 مترا بالإضافة إلى إحلال وتجديد 2 مطبق صرف صحي نتيجة حدوث هبوط بمطبق صرف صحي، مسببًا سدد بشبكة صرف صحي شارع حي المصالح.
اضافة اعلان

وتفقد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا إلى محطة رفع صرف صحي مدينة العمال لمتابعة أعمال إحلال وتجيد خطي طرد بمدينة العمال قطر الخط الواحد 600 ملي بداية من محطة رفع صرف صحي مدينة العمال نهاية بمزلقان السكة الحديدية بالرياح.

وأكد حمدي بأنه يجري أعمال التنفيذ بعد إسنادها لشركة مقاولات، ومن المقرر الانتهاء منها في غضون ثلاثة شهور وذلك بتكلفة مالية قدرها 10 مليون جنيه بتمويل من مبادلة الديون المصرية الألمانية "شريحة سابعة".

كما تفقد محطة مياه عزبة يوسف النقالي تصرف 25 ل/ ث والتي أنشئت حديثًا بعد أن تم نقل وإعادة تأهيل وحدة نقالي من محطة مياه الحميدات لخدمة أهالي معبد دندرة جبل دندرة، نجع الكوهرجلة وذلك بتكلفة مالية تصل إلى 2.5 مليون جنيه.

استطلاع رأى

هل تتوقع وصول إصابات كورونا إلي صفر في الأيام المقبلة؟