السبت 4 يوليه 2020...13 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. مدير إدارة بلبيس التعليمية ينهي وقفة الموجهين

محافظات

أميمة سعيد


نجح سليمان الزير مدير عام إدارة بلبيس التعليمية بالشرقية اليوم الثلاثاء في إنهاء الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عشرات الموجهين داخل الديوان العام للإدارة اعتراضا على قرار اللواء خالد سعيد محافظ الإقليم بضرورة توقيعهم بدفاتر الحضور والانصراف بديوان عام الإدارة.

وكان قد نظم عشرات الموجهين بالإدارة التعليمية بمركز بلبيس بالشرقية، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية داخل الديوان العام للإدارة؛ اعتراضا على قرار اللواء خالد سعيد محافظ الإقليم، بضرورة توقيعهم بدفاتر الحضور والانصراف بديوان عام الإدارة.

وقال أحد الموجهين المحتجين، إن الهدف من الوقفة الاعتراض على قرار المحافظ بتوقيعهم بالديوان العام، معتبرين أن ذلك معوق لطبيعة عملهم - حسب وصفه.

وأضاف أن بعض الموجهين يتوجه لمدارس الفترة الصباحية التي تبدأ في نحو السادسة والنصف صباحا لحضور طابور الصباح ومتابعة سير العملية التعليمية، مطالبين اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بمراجعة هذا القرار لصالح العملية التعليمية وتمكين الموجهين من القيام بمهام وظيفتهم.

ومن جانبه قال هلال زايد المستشار الإعلامي للإدارة، أن مدير عام الإدارة نجح في إنهاء الوقفة الاحتجاجية للموجهين عقب الاجتماع بخمسة منهم، والتشديد عليهم بأن هذا ليس في صالحهم مع ضرورة تنفيذ التعليمات لصالح العملية التعليمية وحرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب ووعدهم بعرض الأمر على وكيل أول الوزارة والمحافظ لاتخاذ اللازم لصالح العملية التعليمية مع التأكيد على تنفيذ التعليمات، وأوضح زايد أنه تم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟