الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. محافظ بورسعيد: انتهاء مشكلة نقل البنجر بالشرق في 2018

محافظات

زيزي إبراهيم


التقى اللواء "عادل الغضبان" محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، بأهالي منطقة «سهل الطينة» في مؤتمر جماهيري، وذلك بحضور ‏مديري المديريات الخدمية، لبحث سرعة حل المشكلة على أرض الواقع الخاصة بهم بشأن نقل البنجر.

واستهل المحافظ كلمته بتوجيه عبارات الشكر إلى المزارعين على نجاحهم في تحويل الأرض المالحة إلى أرض ‏خصبة، تنتج أفضل وأجود المحاصيل الزراعية، مؤكدًا أن تلك المنطقة سوف تكون واحدة من مناطق الجذب، لأنها ستقع ‏بجوار أكبر منطقة صناعية ولوجستية.

‏وأضاف أن مشكلة نقل محصول البنجر عبر المعديات سوف يتم حلها ويتم التواصل مع الجهات الأمنية المختصة ‏لإعطاء أولوية سيارات المحصول، وذلك من الساعة العاشرة مساءً حتى السادسة صباحًا، مستكملًا أن المشكلة ستنتهي تمامًا خلال منتصف 2018 بعد الانتهاء من مشروع أنفاق بورسعيد.

وعلى صعيد آخر، قام المحافظ بزيارة أحد الحقول الزراعية التي تقوم بزراعة محصول الطماطم، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر ‏لخروج هذا المحاصيل من أرض بورسعيد.

وأشار إلى أن المحافظة مستمرة في دعمها لتطوير الإنتاج الزراعي الذي شهد ارتقاءً كبيرًا في مستوى جميع المحاصيل، سواء ‏في جنوب بورسعيد أو شرقها التي تمثل المستقبل.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟