الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد مستشفيات "الفشن" و"العسكري"

محافظات

عبير العدوي


تفقد الدكتور عادل عبدالمنعم، محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، مدينة ببا، في زيارة بدأت بمستشفى ببا المركزي، وتفقد قسم الاستقبال للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ووجود الأطباء وأطقم التمريض.اضافة اعلان


كما تفقد معمل التحاليل والذي يستقبل من 20 إلى 30 حالة في اليوم، علاوة على أعمال التطوير التي تجرى بمبنى العيادات الخارجية بمعرفة الهيئة الهندسية.

كما تفقد قسم الغسيل الكلوي للاطمئنان على سير العمل بالقسم الذي يتكون من 23 ماكينة غسيل، حيث تبادل الحديث مع المرضى والذين أشادوا بمستوى الخدمة المقدمة في القسم ولا ينقصهم سوى تشغيل أجهزة التكييف نظرا لارتفاع درجة الحرارة، فكلف المحافظ مدير المستشفى بسرعة التنفيذ مع مراعاة تخفيف الأحمال بالمستشفى.

واستكمل المحافظ جولته بمستشفى الفشن المركزي، حيث تفقد قسم الاستقبال وأقسام الغسيل الكلوي وغرفة الأشعة السينية، وأعمال التطوير التي تجريها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لمبنى الرمد الجديد بالمستشفى ولا يتبقى سوى تركيب أجهزة التكييف والأثاث في مدة زمنية وجيزة ليدخل الخدمة في غضون أسبوعين.

وتفقد المستشفى العسكري شرق النيل بمدينة بني سويف، حيث طالبه المواطنون بتخصيص خط سير للسرفيس لنقل المترددين على المستشفى من وإلى مدينة بني سويف.

وأعلن عن افتتاح المستشفى التخصصي للأورام والكلى والكبد قبل نهاية العام الحالي.