الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد المدارس استعدادا للفصل الدراسي الثاني

محافظات

محمد مدرة


تفقد الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، عددا من المدارس بمدينة شبين الكوم لمتابعة سير واستقرار العمل وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2016/ 2017 يرافقه فرقتان من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام.

اضافة اعلان
وتبين انتظام سير العمل وتوافر الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثانى بمدارس «الأحمدية، والمساعي الإعدادية القديمة بنات والثانوية قديمة بنات، وعبد المنعم رياض الثانوي بنين والإعدادية الثانوية الرياضية بنات وسعد زغلول الابتدائية، ومدرسة النور الابتدائية المشتركة».

وأحال المحافظ موظفين بمدرسة المساعي الثانوية العسكرية، و4 بمدرسة الشهيد طارق محمد زكي طلبه للتحقيق، لتغيبهم وانقطاعهم عن العمل دون سبب.

واستمع عبدالباسط خلال جولته إلى شكوى عدد من أولياء الأمور أثناء تقديمهم تظلمات من نتيجة الإعدادية بإحدى المدارس بشبين الكوم، وطالبوا بفتح أكثر من منفذ لتلقى عدد أكبر من التظلمات في آن واحد، ووجه المحافظ بسرعة الاستجابة لتحقيق مطلبهم، وتكليف مدير مديرية التربية والتعليم بزيادة عدد المحصلين وفتح منافذ أخرى لتخفيف الزحام وتيسيرا على أولياء الأمور.

وأكد محافظ المنوفية أهمية المتابعة الميدانية واتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها تحقيق انتظام واستقرار العملية التعليمية، مشددًا على ضرورة الحفاظ على نظافة المدارس من الداخل والخارج، والتأكد من توفير المناخ الآمن لأبنائنا الطلاب طوال فترة الدراسة.