السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. محافظ الغربية يبحث حل مشكلات الأهالي في لقاء جماهيري

محافظات

سارة قنديل


أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، تعليماته لرئيس حى ثان طنطا بسرعة رفع القمامة من مدرسة للصم والبكم بحي السلخانة بطنطا، والجارى بها أعمال تجديد وإحلال.

وجاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذي عقده المحافظ بقاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة الغربية لبحث مشكلات المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها.
اضافة اعلان

وأصدر صقر تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم بفحص حالات المعلمين الذين يتضررون من قرارات النقل نظرًا لظروفهم الصحية، كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بالغربية ببحث حالة إحدى الممرضات، والتي تتضرر من نقلها من مديرية الصحة بالغربية لمديرية الصحة بالبحيرة.

واستقبل محافظ الغربية عدد من المتضررين من انقطاع معاش الضمان الاجتماعى، وأمر وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببحث حالتهم وصرف مساعدات مالية لهم وادراجهم في برنامج تكافل وكرامة نظرا لظروفهم الاجتماعية.

وطلب محافظ الغربية من وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية بتوفير فرص عمل لعدد من المواطنين بالقطاع الخاص ومنهم توفير فرصة عمل لأحد المواطنين المعاقين مع صرف مساعدة مالية له نظرا لظروفه الصحية والاجتماعية.

وفى نهاية اللقاء أصدر المحافظ تعليماته لمديرى مديريات الخدمات بتقديم خدمة أفضل للمواطنين وحسن المعاملة، وحضر اللقاء المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.