الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. محافظ الغربية: مستمرون في إزالة التعديات على أراضي الدولة

محافظات

رضا غانم


شدد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، على ضرورة الاستمرار في إزالة التعديات على أراضى الدولة واستردادها، مؤكدًا أن جميع الأجهزة المعنية في انعقاد دائم لمتابعة حالات التعدى وإزالتها وحصر جميع الحالات. اضافة اعلان


جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية لمناقشة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة وكذا مناقشة النتائج المترتبة على زيادة أسعار المحروقات، حيث استعرض عدد حالات التعدى وعدد الإزالات التي تمت وكذا أيضا عدد الحالات التي يتم تقنين أوضاعهم.

وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن في رفع ناتج الإزالة فورا للحفاظ على المنظر العام وتيسيرا على الحركة المرورية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة التعريفة الجديدة لسيارات الركوب حيث شدد المحافظ على الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة وإعلان اللافتات على كافة المواقف ووضع استكر على كافة سيارات الأجرة مع عمل حملات متابعة للتأكد من الالتزام بالتعريفة.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة التموين بالغربية بعمل حملات دائمة بالتنسيق مع مفتشى التموين ومباحث التموين لمتابعة توزيع السلع التموينية بالأسعار وبجودة عالية وتشديد الرقابة على مستودعات الغاز لضبط الأسعار وعدم المغالاة حيث تبلغ قيمة أسطوانة الغاز 30 جنيها من المستودع وعلى بعد 2 كم يبلغ سعرها 32 جنيها ومن 5:3كم يبلغ سعرها 33 جنيها ومن 8:5 كم يبلغ السعر 34 جنيها ومن 8 كم لأكثر يبلغ السعر 35 جنيها.

وحضر الاجتماع اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية وعدد من القيادات التنفيذية ورؤساء المدن والأحياء.