السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل المهنئين بعيد الفطر

محافظات

خالد الجهنى


استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، بالقاعة الرئيسية بالديوان العام، لفيفا من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين المسيحى والإسلامي، الذين حضروا لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك. اضافة اعلان


وجه عبد الله التهنئة لجموع المصريين عامة وشعب البحر الأحمر خاصة بالعيد متمنيًا أن تنعم مصر بالاستقرار داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصري، وتقدم بالشكر لجميع الحضور على تبادل التهانى وبث روح الفرحة والبهجة وخص بالذكر رجال الدين المسيحى، ورجال الدين الإسلامى.

وأكد المحافظ رفع حالات الاستعداد في كافة الأجهزة الخدمية بالبحر الأحمر، مشددا على أهمية ظهور المحافظة بالوجه المشرق والمظهر اللائق بكونها أحد أهم المقاصد السياحية في الداخل والخارج.

وتقدم اللواء أحمد عبد الله بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعيًا أن يوفقه الله لما في صالح مصرنا الحبيبة، كما تقدم بالتهنة إلى أبطال القوات المسلحة العين الساهرة من أجل الحفاظ على تراب الوطن ووحدة وسلامة أراضيه.

وأشار محافظ البحر الأحمر، إلى ضرورة تكاتف الجميع حتى ننهض بمصرنا الغالية، مؤكدا أن مصر ستبنى بسواعد أبنائها الذين يثبتون للعالم أنهم أبناء بلد لديها حضارة سبعة آلاف سنة، كما أكد أن الخير قادم لمصرنا الحبيبة، وانه لم ولن يستطع أحد تفكيك أو تقسيم مصر وسيظل أبنائها في رباط إلى يوم الدين.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟