الأربعاء 15 يوليه 2020...24 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. ضبط لحوم فاسدة في حملة بالوادي الجديد

محافظات

محمد محروس


شن فرع هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة على الأسواق، والمحال التجارية بمدينة الخارجة، تمكنت من ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة والمتعفنة والمصنعة "لانشون" غير صالح للاستهلاك الآدمي.

قاد الحملة الرائد أحمد عبد الحليم، والرائد عبد الرحمن فرج، عضوا هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة بالاشتراك مع مديرية التموين ومباحث التموين بالمحافظة وممثلو الضرائب العامة على المبيعات والتموين والصحة ومصلحة الموازين.

أسفرت حملة الرقابة الإدارية بمحافظة الوادي الجديد، عن تحرير محاضر ضد عدد من أصحاب المحال التجارية بمدينة الخارجة، حيث تم ضبط كميات كبيرة من اللحوم المجمدة المتعفنة عبارة عن لحوم حمراء مجمدة ومصنعات اللحوم من اللانشون بالإضافة إلى تحرير محاضر لأصحاب المحال لبيعهم سلع مجهولة المصدر وعدم وجود فواتير خاصة بالعديد من السلع الأساسية ومنها الجبن والألبان والأرز والسكر وأصناف أخرى كثيرة منتهية الصلاحية.

وتأتي الحملة في إطار جهود فرع جهاز الرقابة الإدارية بالوادي الجديد، لمتابعة حالة الأسواق والاطمئنان على صلاحية المعروض من السلع للاستهلاك الآدمي ومدى مطابقة السلع للمواصفات، وأن حملات الرقابة الإدارية مستمرة طوال الأيام القادمة لتشمل كافة القطاعات الإنتاجية والخدمية وكل ماهو مرتبط بمصلحة المواطن من أجل ضبط أي مخالفات وتضييق الخناق على من يتاجرون بأقوات الشعب.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟