الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. سكرتير عام أسيوط في جولة تفقدية بمركز ومدينة "الغنايم"

محافظات

انورعرابى


قام جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط بجولة مفاجئة لمركز ومدينة الغنايم تفقد خلالها المستشفى المركزي وبعض الوحدات الصحية ومحطات مياه ووقود وذلك في إطار الجولات الأسبوعية لرقابة ومتابعة الوحدات الخدمية ومستوى الأداء.اضافة اعلان


وتفقد السكرتير العام يرافقه فراج أحمد رئيس مركز الغنايم ومدحت محمد مدير المتابعة الميدانية مستشفى الغنايم المركزي وتجول في أقسام الاستقبال والعناية المركزة والمبتسرين وطالب مدير المستشفى باتخاذ إجراءات سريعة لتوفير أطباء للعناية المركزة وإصلاح التكييفات والمراوح المعطلة وصيانة بعض دورات المياه.

وراجع "آدم" كشوف و"نوبتجيات" الحضور والانصراف للتأكد من وجود العاملين وأوصى بضرورة تقديم كل أنواع الرعاية الصحية للمرضى وحسن معاملتهم طبقًا لتعليمات محافظ أسيوط.

وتابع جمال آدم جولته بزيارة وحدة طب الأسرة بقرية دير الجنادلة للاطمئنان على توافر الحقن والأمصال المضادة للدغ العقارب والثعابين والتيتانوس.

وأشاد "آدم" بنظافة الوحدة وتواجد الأطباء بها وتفقد أيضًا عملية مياه غرب الغنايم للتأكد من عدم وجود معوقات في التشغيل وتوافر السولار لماكينات الديزل في حال انقطاع الكهربا.

كما تفقد محطة للوقود واشتكى صاحب المحطة من عدم استكمال الكمية المحددة من السولار وعلى الفور قام السكرتير العام بمخاطبة مسئول المستودعات لاستكمال الكمية، مشددا على مفتشي التموين بحظر البيع في جراكن كما أبدى بعض الملاحظات أثناء الجولة بإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالهضبة الموجودة بجوار المساكن القبلية.