الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. رئيس جامعة قناة السويس يحث الطلاب على الاجتهاد

محافظات

مصطفى منصور


قام الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، يرافقه الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس محمد النساج أمين عام الجامعة، بجولة تفقدوا خلالها سير العملية الدراسية بكليتي الطب البيطري والآداب.

وتفقد رئيس الجامعة كلية الطب البيطري، واستمع لشرح الدكتور إبراهيم حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، حيث عرف الطلاب بالهيكل التنظيمي للكلية وطرق التدريب الصيفية التي تتم بكبرى الشركات الموقعة لبرتوكولات تعاون مع الجامعة.

كما تحدث حسين عن دور الكلية في القوافل البيئية التي توصل خدماتها للمجتمع المحيطـ، وفي نفس الوقت يستفيد منها الطلاب على المستوى التعليمي، أيضا تناول اللقاء دور الوحدات ذات الطابع الخاص ومعامل الكلية واﻷقسام اﻹدارية والمكتبة التعليمية ومتاحف الكلية ووحدات الجودة، كما حث وكيل الكلية الطلاب على المشاركة في اﻷنشطة الطلابية وفي المؤتمرات العلمية الطلابية التي تعقدها الكلية سنويًا.

وزار رئيس جامعة قناة السويس، كلية الآداب، الذي حرص على توجيه كلمة للطلاب أكد فيها أن العام القادم سوف يشهد دراسة كلية الآداب بجميع أقسامها بحرم الجامعة الجديدة، مشيرًا إلى أن كلية الآداب من الكليات المتميزة التي توفر لها الجامعة كل التسهيلات حتى يكون خريجها على أعلى مستوى وهذا يصب في نهاية اﻷمر في مصلحة الطالب.