الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. رئيس «المحلة الكبري» يوافق على تقسيم مدرسة سندسيس

محافظات

سارة قنديل


ترأس تامر أبو النجا رئيس مركز ومدينة المحلة الكبري، اليوم الأربعاء، الاجتماع التنفيذي الشهري، بناء على تعليمات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وجاء ذلك بحضور محمد صالح مساعد رئيس المدينة، وجميع التنفيذيين ورؤساء القرى ومديري الأقسام بمركز ومدينة المحلة الكبرى.

وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة بتاريخ 24/ 04/ 2017، كما تم عرض قرار محافظة الغربية رقم 381 بتاريخ 19/ 04/ 2017 بشأن الموافقة على ضم محمد محمود خليفة، مدير إارة أوقاف ثان المحلة عضوًا بالمجلس التنفيذي لمرحمة المحلة الكبرى ممثلًا للأوقاف.
اضافة اعلان

كما تم عرض تقرير إدارة التخطيط والمتابعة بالوحدة بشأن متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2016/ 2017 عن الفترة من 1/ 7/ 2016 إلى 23/ 05/ 2017.

كما تم الموافقة على الطلب المقدم من مديرية أمن الغربية والخاص بطلب الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 400 م2 أمام نادي ضباط الشرطة بجوار مدرسة الصم والبكم لإنشاء مبنى لقسم جوازات المحلة الكبرى.

كما تمت أيضا الموافقة على قرار المجلس التنفيذي لقرية المعتمدية الخاص بتعديل قراري المجلس التنفيذي للقرية بتاريخ 22/ 3/ 2017، 26/ 3/ 2017 على أن يكون القرار بعد التعديل تقسيم مدرسة سندسيس للتعليم الأساسي إلى مدرستين بإدارتين مختلفتين كل منهما مستقلة صباحي ومسائي بالتناوب على أن يكون المسمى "مدرسة سندسيس للتعليم الأساسي بنين، مدرسة الشهيد النقيب شادي علاء العاصي للتعليم الأساسي بنات بسندسيس".

كما تم الموافقة على قرار المجلس التنفيذي لقرية محلة حسن والخاص بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 213 مترا بحوض داير الناحية والقصالي رقم زمام منشأة الأمراء لإقامة سجل مدني.

فضلا عن الموافقة على قرار المجلس التنفيذي لقرية الجابرية والخاص بقبول التبرع المقدم من المواطن سعد قط إبراهيم شلبي بناحية عزبة الست جميلة بمساحة 500 متر لصالح الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي وذلك لإقامة محطة رفع صرف صحي بعزبة الإنشاء القديمة بالجابرية.

كما تم الموافقة على قرار المجلس التنفيذي لقرية بشبيش والخاص وقبول التبرع المقدم من المواطن حمد حبيب عبدالفتاح صقر بمساحة 6 قيراط لإقامة مدرسة إعدادي بقرية أبوالنجاة.