الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. ختام فعاليات كورس التدريب «sotw» بجامعة الزقازيق

محافظات

سامح المغازى


اختتمت اليوم الخميس فعاليات كورس التدريب «SOTW» الذي يقيمه الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة الزقازيق في محافظة الشرقية «EPSF Zagazig»، والذي استمر لمدة 4 أيام بقاعة المنتديات بالجامعة، وتضمن محتوى الكورس عددا من المواضيع العلمية التي ترتبط بعمل الصيدلي بالإضافة لبعض الفقرات الترفيهية.

وحضر حفل الافتتاح كل من الدكتور محمد بركة عميد كلية الصيدلة، والدكتورة ميرفت عسكر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتورة منى فؤاد وكيل الكلية لشئون المجتمع والبيئة، بينما حضر الحفل الختامي الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، والدكتورة نرمين محمد مسئول لجنة التعليم الصيدلي المستمر.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة يعد أحد أهم المنظمات المصرية لطلاب الصيدلة، وهو منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح، ليس لها أي نشاط سياسي أو ديني ويخضع لإشراف النقابة العامة لصيادلة مصر والجمعية المصرية للصيادلة.

كما يعتبر الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة الممثل الرسمي لطلبة الصيدلة المصريين وعضو بالاتحاد الدولي لطلاب الصيدلة، حيث يمثل أكثر من 50 ألف من طلاب الصيدلة وحديثي التخرج في 32 جمعية علمية بكليات الصيدلة في مصر.