الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. حملة نظافة فى شوارع مدينة الفيوم

محافظات

طه البنا


شنت الأجهزة الإدارية بمحافظة الفيوم حملة نظافة مكبرة، بدأت من ميدان عبد المنعم رياض، وتم تقسيمها إلى 3 تمركزات للمعدات لسرعة إنجاز الأعمال.اضافة اعلان


قال محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نيه: إن هذه الحملة تستمر لمدة 5 أيام لرفع جميع القمامة والمخلفات المتراكمة على الطريق الدائري ثم تليها حملة أخرى للتجميل والإنارة.

وأكد أنه سيتم ضبط جميع المركبات التي تلقى القمامة ومخلفات البناء على الطرق والتحفظ عليها وتحرير محاضر فورية وفرض غرامات على أصحابها، مشددًا على عدم التهاون مع المقصرين في أداء عملهم في متابعة أعمال النظافة.

كان محافظ الفيوم أصدر قرارًا برقم 107 لسنة 2015 بشأن توقيع غرامات فورية ضد سائقي السيارات والجرارات الزراعية التي تلقى أي نوع من مخلفات البناء أو الهدم  أو غيرها على جانبي الطرق أو في الأماكن غير المخصصة لذلك داخل نطاق محافظة الفيوم، بواقع  1000 جنيه لسيارة النقل الثقيل أو الجرار الزراعي، و500 جنيه للسيارة النصف نقل أو الربع نقل ومنح مكافأة مالية لمن يقوم بالإبلاغ عن السيارات المخالفة.

كما يتم حجز السيارة المخالفة بإدارة المرور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها ولا يتم الإفراج عنها إلا بعد سداد الغرامات المقررة، ويتم توجيه المبالغ المحصلة لصالح صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على النظافة العامة والارتقاء بالمظهر الحضاري. 

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟