الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. «بيومى» يفتتح المؤتمر الـ23 للحميات وأمراض الكبد بالمنوفية

محافظات

محمود شاكر


شهد مصطفى بيومى سكرتير عام محافظة المنوفية، المؤتمر الثالث والعشرين للحميات وأمراض الكبد بالمنوفية تحت عنوان The New End Of HCV Epidemic الذي تنظمه مستشفى الحميات بشبين الكوم وأمراض الكبد وجمعية أصدقاء مستشفى الحميات بالتعاون مع الجمعية المصرية للحميات ومركز علاج الفيروسات الكبدية ونقابة الأطباء بالمنوفية خلال يومي 30 و31 ديسمبر.
اضافة اعلان

وأكد بيومى في كلمته أنه حريص على حضور المؤتمرات الطبية لوجود تكامل بين دور المحليات والصحة لمكافحة العدوى والقضاء على مسببات الأمراض.
وناشد الأطباء للخروج بتوصيات محددة ودقيقة وقابلة للتنفيذ قدر الامكان لتحقيق أهداف المؤتمر على أرض الواقع، مشيرا إلى أن مستشفى حميات شبين الكوم صرح علمى كبير يشهد الجديد دائما في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر، مؤكدا أنه يجب العمل على مكافحة العدوى من خلال برامج التثقيف والتوعية الصحية بمشاركة المحليات.

حضر المؤتمر نخبة من الأطباء منهم الدكتور حسين محمد رئيس المؤتمر، ومدير المستشفى والدكتور أحمد الجارم رئيس شرف المؤتمر والدكتور سعيد مصطفى الرئيس الفخرى للمؤتمر والدكتور محمد السباعى رئيس الجمعية والدكتور مجدى الحفناوى نقيب أطباء الغربية والدكتور حسين ندا نقيب أطباء المنوفية.