السبت 24 أكتوبر 2020...7 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. إعدام 10 أطنان دقيق فاسد قبل طرحها في الأسواق بالفيوم

محافظات

طه البنا


أصدرت النيابة العامة بالفيوم، تكليفا لقسم شرطة مباحث التموين، اليوم السبت، بإعدام 10 أطنان دقيق فاسد، وغير صالح للاستهلاك الآدمى أو الحيوانى.اضافة اعلان


وكانت معلومات تجمعت أمام رئيس قسم مباحث التموين بالفيوم، تفيد أن أحد تجار الدقيق، يجلب دقيقا فاسدا ويعيد تدويره عن طريق نخلة، ثم يبيعه للمواطنين على أنه صالح للاستخدام، وأثبتت التحريات صحة المعلومات.

وبإخطار اللواء ناصر العبد مدير الأمن، شكل حملة بإشراف، العميد حسام الدين عبد اللطيف مدير إدارة البحث الجنائى، ورئاسة العقيد محمد إلهامى أبو القاسم رئيس قسم شرطة مباحث التموين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط " س م " 31 سنة وبحوزته 10 أطنان دقيق فاسد، وتحرر المحضر رقم 27219 جنح لسنة 2015، وتم العرض على النيابة التي أصدرت قرارها السابق وتولت التحقيق.

وبعرض ملابسات الواقعة على النيابة العامة، أمرت بتكليف مديرية الزراعة بفحص تلك المضبوطات لبيان عما إذا كانت صالحة للاستهلاك الآدمى أو الحيوانى من عدمه.

فيما أقرت مديرية الزراعة قسم الأعلاف بعدم صلاحية هذه الكميات للاستهلاك الآدمى أو الحيوانى وكذلك لا تصلح لاستخدامها في صناعة الأعلاف.

وعليه أمرت النيابة العامة بتشكيل لجنة ثلاثية كان على رأسها السيد العقيد محمد إلهامى أبو القاسم رئيس قسم شرطة مباحث التموين ومفتشى التموين وكذلك مفتشى مديرية الزراعة قسم الأعلاف لإعدام تلك المضبوطات وإعداد تقرير بذلك.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟