الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. أهالي مرضى مستشفى بنها الجامعي يشتكون تسريب المياه

محافظات

نهال دوام


اشتكى أهالي أقسام "المرضى النفسيين والروماتيزم والجلدية" بمستشفى بنها الجامعي، من تسرب المياه وسقوط اجزاء من الأسقف، بسبب ارتشاحات المياه الناتجة عن نقل المطبخ الرئيسى للمستشفى من البدروم إلى الدور الثامن، مما تسبب في زيادة الأحمال على المبنى وارتفاع درجة الحرارة على المرضى وارتشاح الأسقف وسقوط أجزاء منها.
اضافة اعلان

وكان المستشفى الجامعي قد قام بنقل المطبخ من البدروم إلى الدور الثامن، مما أثر على الأدوار السفلية، وهي بقسم الأمراض النفسية والعصبية والروماتيزم والتأهيل ومرضى قسم الجلدية بمستشفى بنها الجامعي، من تسرب المياه وتهالك وسقوط أجزاء من الأسقف.

وطالب أهالي المرضى الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، والدكتور علي شمس الدين، رئيس جامعة بنها، وكافة الأجهزة المعنية، بسرعة معالجة هذا الخطأ، أو نقل المرضى إلى مكان آخر أكثر راحة، خوفا عل حياتهم من تسرب المياه والغاز وتوصيلات الكهرباء، وضرورة مراعاة الاشتراطات الصحية والبيئية والصناعية والهندسية.

فيما سادت حالة من الاستياء بين العاملين بالمستشفى، بسبب نقل المطبخ للأدوار العليا مما يزيد من إرهاقهم وتعبهم من نقل الطعام ونقل المواد الغذائية المستخدمة به من الأدوار السفلى إلى العليا.