الإثنين 6 يوليه 2020...15 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. أزهر البحر الأحمر يستعد لامتحانات نهاية العام

محافظات

خالد الجهنى


عقد فضيلة الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية اجتماعا موسعا بمديرى المراحل التعليمية ومديرى الإدارات وموجهين العموم ورؤساء اللجان ووكلاء اللجان.

حضر الاجتماع عبد الجليل يونس مدير إدارة الامتحانات، وحسن أحمد عبد الرحيم مدير التعليم الابتدائي، وعلى مشرف مدير التعليم النموذجى، وجميع مديرى الإدارات ورؤساء ومساعدى اللجان.

يأتي الاجتماع تزامنًا مع انطلاق امتحانات الشهادات الأزهرية، والتي تبدأ اعتبارًا من السبت المقبل الموافق 13 مايو لبحث الترتيبات والاستعدادات التي يتم اتخاذها  في امتحانات الشهادات الأزهرية، حتى يتم الخروج بالامتحانات على المستوى المأمول بدون أي مشكلات أو شكاوى.

بدأ حمادى حديثه بالتأكيد على ضبط لجان الامتحانات والحرص على تنفيذ التعليمات بكل دقة وجدية في إطار القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

طالب حمادى مديرى المراحل باتخاذ التدابير اللازمة للتصدى لأى معوقات تواجه اللجان، وتذليل أي معوقات ضد سير الامتحانات؛ كما طالب فضيلته بإعداد تقارير بأهم الأعمال التي يقوم بها كل مدير مرحلة وحصر عدد الموجهين بالإدارات لمتابعة سير الامتحانات.

وشدد حمادى خلال اجتماعه على أن يقوم رئيس اللجنة بتوزيع الأعمال على جميع العاملين باللجنة كى يتحقق الانضباط داخل اللجان؛ كما أكد على متابعة مدى الالتزام وتطبيق التعليمات والضوابط الخاصة بالامتحانات.

كما قام بالاستماع لبعض المشكلات التي عرضت من قبل مديرى الإدارات، حيث قام بتقديم الحلول لها حتى تخرج الامتحانات على الوجه الأمثل.

وأنهى اجتماعه بالتأكيد على الحرص على انتظام العمل باللجان، ووضع مصلحة الطالب فوق أي اعتبار.