الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالبالونات والمسافة الآمنة.. مدارس الأقصر تستقبل طلابها | صور

محافظات 1
مدرسة بالأقصر

هبه محمد عبدالحميد

استقبلت اليوم الأحد، مدارس محافظة الأقصر، تلاميذ وطلاب مراحل التعليم الأساسي بمختلف مدارس قرى ونجوع المحافظة وسط إجراءات احترازية من انتشار فيروس كورونا المستجد.اضافة اعلان


كما تفقد عبد اللطيف عمران مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر، انتظام الدراسة بالمدارس.

وأثنى على الإجراءات التى تم اتخاذها لتنظيم الفصول وتوزيع الكتب على الصفوف الأولى وشد على استمرار اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب والمعلمين.

وأكد عمران  أن جميع المدارس ملتزمة بتنفيذ خطة الوزارة بزيادة التباعد بين التلاميذ وتقليل الكثافات، مشيرا إلى أن كل مدرسة تحت مسئولية مدير المدرسة يتم العمل بها بالتناوب بين الصفوف الدراسية، مشددا على أن هناك مدارس ذات كثافات طلابية قليلة تعمل بقوتها كاملة.

وأضاف أن على كل مدرسة القيام بتعليق مواعيد بث القنوات الفضائية والحصص الافتراضية على موقع الوزارة فى لوحة إعلانات المدرسة وقيام كل معلم بالتنوية أثناء الحصص بموعد البث الخاص بمادته. مع ضرورة تفعيل المنصات التعليمية للتواصل بين الطلاب والمعلمين والتى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم.

ونبه بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة العامة للمدرسة والفصول الدراسية، مع الأخذ فى الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتجهيز غرفة بالمدرسة مجهزة فى حالة حدوث أى شكوى صحية من أى طالب أو طالبة.












استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟