الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالأسماء.. حركة تنقلات لـ28 موظفا بمركز «ناصر» ببني سويف

محافظات
محمد بكري

أحمد دسوقي


صّرح محمد بكري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببني سويف، اليوم الأربعاء، بأنه أصدر قرارًا بحركة تنقلات وتغييرات شمل 28 موظفًا ما بين مديري إدارات ورؤساء أقسام وإداريين وفنيين.

وأضاف رئيس مركز ناصر، أن القرار يهدف إلى ضخ دماء جديدة في الإدارات المختلفة بالوحدة المحلية والقرى التابعة لها، وكذلك توظيف الكوادر في الأماكن المناسبة لها، حسب المؤهل التعليمي والقدرات الفعلية، في محاولة لسرعة إنجاز العمل.

وأشار رئيس المركز، إلى أن القرار شمل تكليف المهندسة أسماء سيد قرني، رئيسًا لقسم التخطيط بالوحدة المحلية بالمركز ونقل عبدالحميد حسن أحمد، من قرية دنديل للعمل بالتخطيط العمراني بالمركز، ونقل المهندسة أسماء محمدين، من قسم الكهرباء بالمركز إلى العمل كمهندسة التنظيم بالقرى.

وتابع: وكذلك نقل جرجس رزق وريد، من قسم الإدارة الهندسية إلى الوحدة المحلية بقرية دلاص، وأحمد حسن سيد، من مدير التنظيم إلى العمل بمتابعة الكهرباء، ونقل على حسن أمبيشي من قسم التنظيم إلى قسم الإشغالات، ومدحت حسن من قسم التنظيم إلى قسم المشروعات،

وواصل: بالإضافة لنفل محمود على نور الدين من قسم المخازن إلى قسم التنظيم، ومسعود توفيق مسيحة من قسم المشروعات إلى قسم التنظيم، وحاتم موسى سعداوي من قسم المشروعات إلى قسم التنظيم ونقل جميل طه محمد من قسم التفتيش إلى رئيس قسم خدمة المواطنين، ونقل أحمد حسني أبو سريع من رئيس قسم خدمة المواطنين إلى رئيس قسم بالوحدة.

وذكر أن القرار تضمن، نقل ناصر محمود عبدالمطلب من رئيس قسم تنمية القرية إلى رئيس قسم بالوحدة المحلية، ونقل إبراهيم حسني محمد من رئيس قسم المخازن إلى مدير قسم التفتيش، وعلاء الدين أحمد حسين من قسم مركز المعلومات إلى رئيس قسم الموازنة، وسعد الدين أحمد سعد، من قسم الإشغالات إلى قسم التحسين، وحسن عبدالحليم أحمد من قسم الإشغالات إلى قسم التحسين.

وتابع: كما تم نقل هالة عطية محمد من قسم الحاسب الآلي إلى قسم المركز التكنولوجي، وأحمد جمعة أبو القاسم من قسم الحملة إلى إداري بالمجزر، ومحمد فاروق عبدالتواب من قسم الإشغالات إلى قسم الإيرادات، ونجلاء محمد عبدالتواب من قسم معلومات التنمية المحلية إلى قسم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار.

وأضاف: كما تم نقل مجدي بشري عزيز من قسم الحدائق إلى قسم المجالس واللجان، وأنوار بكري على من قسم الأمن إلى قسم غرفة الحفظ، ونجلاء عبدالعزيز عثمان من قسم شئون العاملين إلى قسم الموازنة، وهشام نايف عبدالحليم من قسم التفتيش إلى قسم الإشغالات، وفريد نظير حنين من قسم التحسين إلى قسم الإيرادات، وجمال شعبان جمعة، من قسم الحملة إلى رئيس قسم رخص المحلات.

وأشار إلى أن القرار تضمن تفرغ كل من: شحاتة سلطان سيد، وعبد الله محمد أحمد، للعمل بالتحصيل فقط، على أن تنفذ الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار.