الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

انطلاق الطابور الصباحي بمدارس الإسكندرية

محافظات received_264302684921482
انطلاق الطابور الصباحي بمدارس الإسكندرية

محمد علي وخالد الامير

انطلق منذ قليل الطابور الصباحي بمدارس محافظة الإسكندرية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتجنب انتقال العدوى بين الطلاب وذلك تزامنا مع أول أيام العام الدراسي الجديد.اضافة اعلان


حيث أخذ الطلاب في تنفيذ التعليمات والإرشادات الوقائية المتبعة داخل كل مدرسة بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات الطبية لمنع انتشار الفيروس الوبائي.

وحرصت إدارات المدارس في وضع غرف التعقيم والمطهرات الطبية أمام بوابات الدخول للطلاب وتوفير جهاز الحرارى للكشف عن درجات الحرارة للطلاب قبل التوجه الطابور الصباحي.


وتوجه الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة إلى مدارسهم، حيث شهدت المدارس إقبالا متوسطا من الطلاب. 

وكان قد أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، عن جاهزية جميع مدارس الإسكندرية لاستقبال العام الدراسى الجديد، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة ابنائنا من الإصابة بالأمراض المعدية بصفة عامة وفيروس كورونا المستجد.



محافظ الاسكندريه يطلق إشارة بدءالنشاط الرياضي




وقال« الديب» إن الأولوية لصحة أبنائنا الطلاب والحفاظ عليهم، وإنه لا تهاون فى تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وسوف يتم تطبيق القانون على أى مقصر، فضلًا عن دخول 671 فصلا للخدمة فى 32 مدرسة للحد من الكثافات بالمراحل التعليمية المختلفة بالمحافظة.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟