السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

انتداب المعمل الجنائي لكشف أسباب حريق سيارة قطن بالشرقية

محافظات
صورة أرشيفية

سامح المغازى


أمرت النيابة العامة بمركز مشتول السوق برئاسة محمد التونسي مدير النيابة وبإشراف المستشار أحمد الفقي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب نشوب حريق بسيارة محملة بالأقطان، مما أسفر عن احتراقها بالكامل دون وقوع إصابات.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من كمين الصحافة التابع لمركز مشتول السوق بنشوب حريق هائل بإحدى السيارات الربع نقل محملة بالقطن على بعد 100 متر تقريبا من كمين الصحافة طريق" أبو زعبل- مشتول السوق" دائرة المركز، على الفور انتقلت القيادات الشرطية وقوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

بالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم 47380 نقل شرقية محملة بالقطن قيادة "قدري م ع" 49 عاما سائق ومقيم دهمشا دائرة المركز، ونتج عن ذلك احتراق السيارة بحمولتها دون وقوع إصابات.

بسؤال قائدها، قرر أن السيارة محملة بكمية من القطن المحلوج يزن نحو 780 كيلو جراما محمل من مصنع الرحمة لعوادم القطن بأبو زعبل، ورجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعلة أثناء مروره بالسيارة، ولم يتهم أحد أو يشتبه في حدوث الحريق جنائيا، تم تكليف قسم الأدلة الجنائية باتخاذ شئونه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3668 إداري المركز لسنة 2016.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟