السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

انتحار طالب بالثانوية الأزهرية بسبب درجاته في المنوفية

محافظات image
جثة - صورة ارشيفية

محمد مدرة

أقدم طالب على الانتحار، داخل غرفة منزله إثر حصوله على درجات قليلة في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بقرية جريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اضافة اعلان

وتلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يُفيد وصول إخطارًا لمأمور مركز أشمون، بانتحار طالب بالصف الثالث ثانوية أزهرية ومقيم بقرية جريس، بعد حصوله على درجات قليلة.

وبالانتقال لمكان واقعة انتحار الطالب، وبسؤال والده، أكد أن ابنه انتحر بعد حصوله على درجات قليلة في مرحلة الثانوية الأزهرية، وتم نفي الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر رقم 15846 مركز أشمون، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

على جانب آخر لقي طفل في التاسعة من عمره، مصرعه إثر طلق ناري عليه عن طريق الخطأ، أثناء تواجده في حفل زفاف تم إقامته في قرية الغنامية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يُفيد مصرع الطفل "صابر.م.م" 9 سنوات، ومقيم بإحدى عزب قرية الغنامية، بطلق خرطوش.

وبانتقال رجال المباحث، تبين قيام "م.ف.أ.أ" بإطلاق الأعيرة النارية احتفالًا بعقد قران أحد أقاربه، وبدون رؤيته تم إصابة الطفل بالطلق الناري، وتم تحرير المحضر رقم 24798 جنح أشمون، ونقل جثمانه الطفل لمستشفى أشمون العام، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟