السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الهجان يكلف بسرعة الانتهاء من أعمال طريق قنا- سفاجا (صور)

محافظات

هبة محمد عبد الحميد


وجه عبد الحميد الهجان محافظ قنا بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال التي يجرى تنفيذها على طريق قنا- سفاجا حتى كوبرى المعنى، من رصف واستكمال زراعة الأعمدة الخاصة بالإنارة والاهتمام بصيانتها وتركيب كشافات الإضاءة الحديثة وزراعة جانبى الطريق بالأشجار للارتقاء بالمستوى الجمالى للشارع باعتباره من أهم مداخل مدينة قنا.اضافة اعلان


جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها محافظ قنا، ورافقه خلالها الأستاذ كمال شلبى السكرير العام للمحافظة والعميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد.

وشملت الجولة تفقد العديد من المشروعات الإنتاجية للمحافظة منها المزرعة السمكية ومحطة الألبان ومصنع منتجات الألبان ومزرعة النخيل.

وشدد محافظ قنا على ضرورة جاهزية تلك المشروعات لتقديم منتجاتها الخدمية لأبناء المحافظة، في إطار خطة الدولة لتثبيت الأسعار وتوفير المنتجات بأسعار في متناول محدودى الدخل.

وأكد المحافظ ضرورة استغلال كل مساحة بالمزرعة لتكون قيمة إضافية منتجة، وأشار إلى أنه سوف يتم استغلال مساحة الخمسين فدانا الجديدة وتجهيزها لزراعة محصول الشعير لتحسين خصوبة التربة وقدرته على امتصاص ملوحة التربة ولاستغلالها في الزراعات المناسبة، وذلك بالتنسيق مع المختصين بوزارة الزراعة وباستخدام الأسلوب العلمى في زراعتها بما يزيد من إنتاجيتها وتحسين خواص التربة.

يأتى ذلك في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها محافظ قنا لإعطاء دفعة قوية لإنجاز الأعمال والانتهاء منها للاستفادة منها في خدمة أبناء المحافظة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟