الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الموافقة على تخصيص أراض لإقامة مكاتب بريد ومحطات صرف بالغربية

محافظات

رضا غانم


وافق اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على إطلاق اسم الشهيد شادي علاء الدين الحنفي العاصي على مدرسة سندسيس للتعليم الأساسي بالمحلة الكبرى.
اضافة اعلان

كما وافق على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 300 متر مربع لإنشاء نقطة إطفاء بقرية الفرستق التابعة لمركز بسيون وكذا أيضا تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بكفر حشاد لإقامة محطة رفع للصرف الصحي عليها بمساحة 480 مترا مربعا.

كما وافق المحافظ أيضا على إقامة مكتب بريد بقرية قصر نصر الدين مركز كفر الزيات على قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 124.20 م2، وكذا تخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة نقطة إطفاء عليها بقرية نمرة البصل مركز المحلة الكبرى على مساحة 222 م2، وكذا تخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة مبنى مكتب تموين بقرية أبو حمر مركز بسيون على مساحة 102 م2.

ووافق المحافظ أيضا على تخصيص 2 قطعة أرض مملوكة للدولة بمركز ومدينة سمنود لإقامة عمارات سكنية عليها وتبلغ مساحة القطعة الأولى 430 م2 والقطعة الثانية 930 م2 وذلك لمساعدة أهالي مركز ومدينة سمنود في الأزمة السكانية وكذا تنمية موارد المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع، أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بعمل حصر لكافة الأحكام القضائية الصادرة لمخالفات المباني والتنسيق مع قوات الشرطة لتنفيذ هذه الأحكام.