الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

القومي للمرأة بكفر الشيخ يستهدف ٢٧ ألفا و٥٠٠ امرأة للتوعية بانتخابات الشيوخ | صور

محافظات 1
جانب من الحملة

داليا الشامي

أعلنت الدكتورة هدى الطنبارى ،مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ عن حملة " طرق الأبواب" مؤكده أن الحملة تضمنت زيارات منزلية ولقاءات بالمواطنين ، استهدفت 27 ألف و500 من السيدات بقرى مراكز"كفر الشيخ والرياض ودسوق وبيلا و مطوبس وفوه وسيدي سالم وقلين و الحامول والبرلس".

اضافة اعلان
 


وأضافت الطنباري، أن الحملات شارك فيها 50رائدة ريفية وعدد من المتطوعين، لتوعية السيدات برسائل الحملة، كما نظم الفرع ندوة توعية بمركز صحة المرأة بكفر الشيخ، واستهدفت 25 من المشرفات على الرائدات الصحيات باﻻدارات الصحية، للتوعية بأهمية المشاركة فى هذه اﻻنتخابات، وأهميته واختصاصات مجلس الشيوخ، وشروط الترشيح، وعدد اﻻعضاء، والتأكيد على ضرورة اهتمام بإتباع اﻻجراءات الوقائية واﻻحترازية أثناء عملية اﻻقتراع.

 

اقرأ ايضا.. صحة الغربية" ترفع درجة الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخ 

 

وأوضحت الطنباري ان حملة "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ " تستهدف تعزيز المشاركه السياسيه للمرأه خلال المرحلة المقبلة على مستوى المرشحات، وعلى مستوى الناخبات والتصويت، وذلك من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية السيدات بأهمية التصويت وتعريفهن بدور ومهام مجلس الشيوخ، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للمرشحات ، وتوعية الأشخاص ذوي الإعاقة بأهمية دورهم في الانتخابات وغيرها من الأنشطة.