الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

القوصية تعلن الأعمال والخطط الجاري تنفيذها خلال الفترة المقبلة

محافظات
هويدا شافعي

إيمان عمار


أعلنت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط، عن الأعمال والخطط الجاري تنفيذها خلال الفترة المقبلة بتكلفة تتعدى الـ23 مليون جنيه.
اضافة اعلان

وشدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على جميع الأجهزة التنفيذية بالإسراع في تنفيذ جميع المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة وفقًا للتوقيتات والبرامج الزمنية المحددة لها وبصفة خاصة المشروعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين.

كما وجه المحافظ بسرعة استكمال مشروعات الرصف بالمراكز والقرى والعمل على تمهيد الطرق لتيسير الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

وقالت هويدا شافعي، إن المشروعات الجاري تنفيذها بالقطاعات الخدمية المختلفة بقرى المركز ضمن خطة العام المالي الحالي 2018 /2019 تصل تكلفتها إلى 23 مليونا 354 ألف جنيه، مشيرة إلى توزيع الخطة المالية على جميع القطاعات الخدمية طبقًا للاحتياج.

وأوضحت هويدا، أنه تم الانتهاء من إعادة رصف طريق منشأة خشبة/ مدخل الدير ومير بطول 3 كيلو مترات بتكلفة 3 ملايين و200 ألف جنيه وإعادة رصف طريق الصبحة/ بني هلال بطول 2كم بقرية مير بتكلفة 2 مليون و750 ألف جنيه لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بقطاعات المرافق والخدمات.

وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه جار الانتهاء من عدد من المشروعات والأعمال خلال الفترة المقبلة بتكلفة إجمالية تصل إلى 17 مليون 404 آلاف جنيه.

وأكدت أنه سيتم إعادة رصف الطريق من كوبري أيوب حتى عمليات المياه بمير بطول 1.5 كم بتكلفة تصل إلى مليون و800 ألف جنيه وإعادة رصف طريق طريق من منشأة خشبة/التتالية بطول 2 كم بتكلفة تصل إلى 2 مليون جنيه وإعادة رصف طريق من السكة الحديد حتى قنطرة فيومي بطول نصف كم بقرية النزالي بتكلفة تصل إلى 750 ألف جنيه، فضلًا عن إعادة رصف طريق المساعدة من جبانة فزارة حتى عزبة مبروك بطول نصف كيلو بتكلفة 595 ألف جنيه وإعادة رصف طريق من جبانة فزارة حتى عزبة يونس بطول نصف كيلو بتكلفة 605 آلاف جنيه.

ولفتت إلى إعادة رصف طريق بني قرة/ بلوط بطول 5 كيلو مترات بتكلفة 5 ملايين جنيه وإعادة رصف طريق من العوامة حتى الوحدة الصحية بالقصير شرق النيل بطول 1 كيلو متر بتكلفة تصل إلى مليون و524 ألف جنيه.

وأشارت رئيس مركز ومدينة القوصية إلى شراء عدد من الأدوات للبساتين من أشجار وأدوات وموتور رش لري الأشجار وعدد من الماكينات الأخرى بتكلفة 80 ألف جنيه وشراء وتوريد معدات إنارة وكشافات بـ950 ألف جنيه، بالإضافة إلى استكمال إنشاء النفق أسفل السكة الحديد (المرحلة الأولى) بقرية النزالي جانوب بتكلفة تصل إلى مليوني جنيه.