الإثنين 6 يوليه 2020...15 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الفنانة ماجدة الرومي توزع ملابس على الفقراء في الأقصر

محافظات

هاجر الحكيم


قامت المطربة ماجدة الرومي، بعد ظهر اليوم، بالتوجه إلى حاجر أبو دغار بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر، ضمن جولتها لدعم الفئات الأكثر احتياجا داخل القرى والنجوع من خلال مؤسسة "راعي مصر" للتنمية التي تنظم قوافل طبية مجانية، برعاية مؤسسة "راعي مصر" الخيرية لمشاركتهم في أنشطتهم، وتوزيع الملابس عليهم.

وبحضور كل من المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "راعي مصر" للتنمية، وليلى إسكندر نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وقامت "السيدة ماجدة" بتوزيع الملابس والعصائر على الأطفال والمحتاجين للعشرات من الأسر.

كما ستقوم بالغناء مع الأطفال بعد قليل، وستدشن مستشفى "راعي مصر" المتنقلة الأولى من نوعها في الأقصر المتخصصة في تقديم خدمات لمرضى الباطنة والأطفال والنساء والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة والأسنان والعديد من التخصصات مجانا، حيث تقام القافلة الطبية بالتعاون بين مؤسسة "راعي مصر" ومديرية الشئون الصحية بالأقصر، وذلك لخدمة الأماكن الأكثر احتياجا لقرى ونجوع الأقصر، كما ستشهد الجولة زيارة إحدى دور ذوي القدرات الخاصة وعدد من المنازل غير المؤهلة التي تحتاج إلى إعادة ترميم.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة ماجدة الرومي حفلا غنائيا خيريا بالقاهرة في الخامس من أبريل المقبل يخصص دخله لدعم الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة "راعي مصر" للتنمية.

يشار إلى أن الفنانة ماجدة الرومي زارت أمس معبدي الكرنك والأقصر، وقامت بإلتقاط العديد من الصور، وتداولتها على صفحتها على " إنستجرام".