السبت 19 سبتمبر 2020...2 صفر 1442 الجريدة الورقية

الغضب يسيطر على أهالي البدارى بعد رفع أسماء 3 مرشحين من الدائرة

محافظات
صورة ارشيفية

الكاتب


تشهد دائرة مركزي البداري وساحل سليم حالة من الغضب والاستياء الشديد بعد أن قام أبناء المركزين بالخارج بالذهاب إلى صناديق الاقتراع ليكتشفوا رفع أسماء ثلاثة مرشحين من الكشوف الانتخابية وهم: "عامر عبد الرحيم سليمان مدرس، وأسامة ذكرى من ساحل سليم والعميد حسين الشريف".
اضافة اعلان

وهذا ما دفع عددا كبيرا من أبناء ساحل سليم والبداري للدعوة إلى مقاطعة العملية الانتخابية بالمركزين مطالبين الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة التدخل لحل الأزمة بالدائرة خاصة أن المستبعدين يلقون شعبية جارفة لدى أبناء الدائرة وأن الكثير من الشائعات التي أكدها المرشحون وحزب الوفد بعودة المرشحين الثلاثة.

وفي نفس الوقت أكد المستشار جمال عبد الرحمن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات البرلمانية في أسيوط، أنه لم يتلق أي إخطارات أو قرارات من اللجنة العليا للانتخابات بشأن المرشحين الثلاثة لذا فهم مستمرون في خوض الانتخابات بدائرتهم، مشيرًا إلى أن 182 مرشحًا يخوضون الانتخابات البرلمانية في أسيوط على 20 مقعدا في 9 دوائر انتخابية.

يذكر أن المرشح "أحمد خليفة عبد الله دياب"، بنفس الدائرة، قد تنازل عن الطعن الذي قدمه ضد من تم استبعادهم مستندًا إلى أخطاء المطعون عليهم في إجراءات الترشيح وإقرارات الذمة المالية لزوجاتهم.