الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الشرقية تكشف حصيلة طلبات التصالح بعد تخفيض أسعار تقنين البناء المخالف

محافظات قومية التصالح 20206
الشرقية تكشف حصيلة طلبات التصالح بعد تخفيض أسعار تقنين البناء المخالف

سامح المغازى

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء إنتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجي بالمحافظة استقبال طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء العشوائي وتحصيل نسبة 25% قيمة جدية التصالح طبقاً للقانون.

اضافة اعلان

 

وأكد ضرورة تقديم كافه التيسيرات للمواطنين لسرعه إنهاء الإجراءات والأوراق المطلوبة للتصالح علي مخالفات البناء العشوائي قبل إنتهاء مهلة التصالح نهايه الشهر الجاري.

 

اقرأ ايضا..القبض علي باقي المتهمين في واقعة الاعتداء على محام بالشرقية | صور

وأوضح محافظ الشرقيه أن قرارات الحكومه الأخيره بتخفيض مقابل التصالح إلي 50 جنيه للمتر بالقرى و خصم 25٪ من قيمه التصالح عند السداد الفوري ، وكذلك تخفيض نسبه 35٪ داخل المراكز والمدن جاءت لتشجيع المواطنين للتقدم بملف التصالح و للتيسير على المواطنين مراعاة لظروفهم الإقتصادية والإجتماعية.

وثمن المحافظ الجهود التي يبذلها رؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين بالمراكز التكنولوجيه و الوحدات المحليه القرويه في التيسير على المواطنين وتشجيعهم على الإستمرار والتقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء العشوائي.

 

اقرأ ايضا..ضحايا جدد للهجرة غير الشرعية.. الحزن يسود "دهمشا" بالشرقية بعد غرق عدد من أبنائها في طريقهم لإيطاليا.. والأهالى يناشدون المسئولين كشف مصيرهم

جدير بالذكر أن المراكز التكنولوجيه المتواجدة بنطاق المحافظة إستقبلت ٧٧ ألف و٨٦٦ طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء العشوائي حتى ٢٠ سبتمبر الجاري .

 

ومازال يتوافد الآلاف من المواطنين يومياً على المراكز التكنولوجيه لسرعه تقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم القانونية .