الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

السادسة مكرر بالإسماعيلية: انعقد لساني باتصال الوزير وتفوقي هديتي لأسرتي | صور

محافظات Screenshot_40
ندى ياسر السادسة مكرر بالقسم الأدبي

آيات سمير

قالت الطالبة "ندى ياسر جودة"، ابنة محافظة الإسماعيلية الحاصلة على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية للقسم الأدبي بامتحانات الثانوية العامة، في تصريحات خاصة، وحصرية لـ "فيتو" عبر اتصال هاتفي: إنها تلقت اتصالا هاتفيا، صباح اليوم الثلاثاء، من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والذي أبلغها من خلاله بحصولها على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية بامتحانات الثانوية العامة للقسم الأدبي.

اضافة اعلان
وأضافت أنها لم تكن تصدق تلك النتيجة لدرجة أن المفاجأة والفرحة عقدت لسانها.

وذكرت ندى أن السبب الرئيسي في فرحتها هو إدخالها السرور على قلب والدها ووالدتها، وبخاصة بعد معاناتهم معها وقلقهم طوال العام، وخاصة فترة الامتحانات، قائلة: هذه هي هديتي لأسرتي و"هديتي لأبي وأمي". 

 




ونفت "ندى" أنها لم تكن تخاف من الإصابة بفيروس كورونا مثلما ذكرت بعض المواقع على لسانها فكانت تذهب إلى الدروس يوميا، دون أن تخاف، كما أنها كانت تستذكر دروسها من 4 : 5 ساعات يوميا. 

ووصفت روشتة النجاح والتفوق بقولها: "إنه يجب على أي إنسان يحلم بتحقيق هدف ما أن يضع هدفه صوب عينيه ثم يأخذ بالأسباب ويفعل كل ما يحقق ذلك الهدف، ثم يترك ما تبقى على الله سبحانه وتعالى". 

 

ومن التموقع أن تعود "ندى" صباح غد الأربعاء من محافظة الدقهلية والتي كانت تقضي بها اجازة العيد الأضحي عند أقاربها في مدينة المنصورة بصحبه أسرتها حيث تلتقي الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية لتكريمها.