السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

التدريب على الأساليب الوقائية لفيروس كورونا بمكتبة مصر العامة في المنصورة

محافظات
جانب من الاحداث

سالي نافع

شهدت مكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة ندوة حول التدريب على الأساليب الوقائية لفيروس كورونا.

حضر الندوة هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية بالإنابة عن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار وعميد أركان حرب عادل عوني وعميد دكتور أمير عبد الحميد والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة والنقيب أحمد عمران بمكتبة مصر العامة بالمنصورة لاستعراض آليات مواجهة فيروس كورونا خلال المرحلة المقبلة. 

اضافة اعلان
تنفيذ 16 مشروع إسكان بتكلفة مليار و186 مليون و572 ألف جنيه في الدقهلية

وقال الشيخ إن محافظ الدقهلية قام بجهود متميزة وملموسة في إطار التصدي لانتشار فيروس كورونا وقدم كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي للمنظومة الطبية والاطقم العاملة وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة انتشار الفيروس. 

 

وأضاف نائب المحافظ أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة بقيادة محافظ الدقهلية قام بالعديد من الاجراءات للمتابعة اليومية لعمليات التطهير والتعقيم لمختلف المناطق والمنشآت الحكومية والعامة والخاصة بنطاق المحافظة. 

 

وأوضح أن المحافظة اتبعت كافة الإجراءات التي اتخذها مجلس الوزراء تجاه الأزمة مؤكدا أن المحافظة لم تتعامل مع الأزمة بالتهوين او التهويل وانما باتخاذ إجراءات فعلية على الأرض بما يحافظ على سلامة المواطنين. 

 

وأشار الشيخ إلى أن محافظ الدقهلية وجه لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء باتباع كافة التعليمات التي اتخذها مجلس الوزراء منذ بدء الازمة وأن محافظ الدقهلية يتابع بنفسه تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء. 

 

وأكد نائب المحافظ على أن محافظ الدقهلية قدم كافة أشكال الدعم لمستشفى العزل بتمي الامديد وكافة مستشفيات المحافظة حرصا منه على صحة وسلامة المواطنين من أبناء الدقهلية.

 

وأضاف أننا قمنا بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل يومي بما فيها ضمان التباعد الاجتماعي وتطهير مختلف المناطق .