الجمعة 3 يوليه 2020...12 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

التحفظ على 29 ألف قطعة منظفات داخل مصنع دون ترخيص بالبحيرة

محافظات

عماد رجب


تمكنت مديرية التموين بالبحيرة تحت إشراف المهندس أحمد ضيف الله القائم بأعمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية وبالاشتراك ومباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي مدير الإدارة من ضبط 28 ألفًا و800 قطعة منظفات داخل مصنع دون ترخيص و300 كيلو جرامًا من القشدة و350 زجاجة مجهولة المصدر وبدون أي بيانات أو علامات تجارية في حملة مكبرة بمركز دمنهور.

حيث نفذت إدارة تموين دمنهور برئاسة المحاسب محمد عابدين مدير تموين المركز، حملة مكبرة أسفرت عن ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج أدوات النظافة والمطبخ والسلكه الذكية وتم التحفظ بداخله على 400 كرتونة بإجمالي 28 ألفًا و800 قطعة منظفات و50 لفة سلك خام زنة اللفة 12 كيلو جرامًا. وعدد كبير من الإستيكرات والكراتين الفارغة والعلامات التجارية.

كما تم ضبط ثلاجة مواد غذائية غير مرخصة وتم التحفظ بداخلها على 20 صفيحة قشطه بإجمالي 300 كيلو جرام مجهولة المصدر وبدون أي تاريخ إنتاج أو صلاحية أو أي مستندات تدل على مصدرها أو منشأها.

بالإضافة إلى ضبط 30 كرتونة زيت طعام 350 زجاجة مجهولة المصدر وبدون أي بيانات أو علامات تجارية معروضة للبيع داخل أحد السوبر ماركت و10 برطمانات عسل نحل معروضة للبيع داخل سوبر ماركت وليس عليها أي بيانات أو علامات أو تاريخ إنتاج أو صلاحية.

تم قيد المحاضر جنح وأرسلت للعرض على النيابة العامة لتحريك الدعاوى الجنائية ضد المتهمين مع التحفظ على جميع المضبوطات بمعرفة الإدارة لحين صدور قرارات النيابة العامة بشأنها.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟