السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الإسماعيلية تستعد لمهرجان السلام العالمي وبطولة الرياضات الشاطئية

محافظات
محافظة الاسماعيلية

اسماء خليل


قال الدكتور عادل رضوان مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيليه، إن المحافظة تستعد لاستقبال مهرجان يوم السلام العالمى وبطولة الرياضات الشاطئية وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية للطلائع.

ومن المقرر أن يعقد مهرجان يوم السلام العالمى لمدة يومين، في الفترة من 29 وحتى 30 سبتمبر الجاري تحت شعار "الفن طريقًا للسلام"، بمركز شباب الشيخ زايد بمشاركة 800 طليع وطليعة من محافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية ودمياط وجميعات ومؤسسات الأيتام.

وأوضح محافظ بورسعيد أن المهرجان يهدف إلى توطيد الصداقة بين طلائع المحافظات بالإضافة إلى تكريم الطلائع المتميزين في الأنشطة المختلفة، وتبدأ مراسم المهرجاء باستقبال المشاركين ثم البروفات والإعدادات الخاصة بالعروض، وبعد ذلك تبدأ أعمال الورش الفنية للفنون التشكيلية.

وتبدأ بطولة الرياضات الشاطئية يوم السبت 1 أكتوبر المقبل حتى الأربعاء 5 أكتوبر بشاطئ عثماثون بمشاركة  200 طليع من 27 محافظة، ويبدأ برنامج البطولة باستقبال المشاركين ثم تبدأ التصفيات بين المحافظات على مدى يومين وتختتم البطولة بإقامة النهائيات وحفل توزيع الجوائز يوم الثلاثاء وإفطار مجمع يوم الأربعاء.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟