الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الأهالي يرحبون بقرار تمديد العمل لـ «أحمد فوزي» سكرتيرًا لـ «جنوب سيناء»

محافظات
اللواء أحمد فوزي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء

أبو السعود ابو الفتوح


رحب أهالي سيناء بقرار الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، بتمديد العمل للواء أحمد فوزي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء لمدة 6 أشهر.
اضافة اعلان

وقال شحتة حسين، نائب مجلس الشورى المنحل عن جنوب سيناء، "الموافقة على تمديد العمل للواء أحمد فوزي سكرتير عام المحافظة يأتي نتيجة دوره الفعال في تحقيق استقرار وهدوء المحافظة في فترات عصيبة وحرجة مرت على البلاد ووقوفه بجانب أبناء المحافظة".

وأضاف شحته: "كما كان للسكرتير العام دور كبير في تعيين أبناء المحافظة، فضلا عن أنه عرف طبيعة المحافظة ومقيم بها إقامة شبه دائمة وملم بكل قضاياها وعلى تواصل مستمر مع الجميع ويعطي الحق لمستحقيه".

وأكدت فضية سالم، البرلمانية السابقة، أن اللواء أحمد فوزي تربطه علاقة قوية وتواصل مع جميع مشايخ المحافظة.

وأشارت إلى أن اللواء أحمد فوزي، منذ مجيئه المحافظة وهو دائما بجانب المواطنين يحل المشاكل على قدر استطاعته وبابه مفتوح للجميع.

يذكر أن اللواء أحمد فوزي، تخرج في كلية الدفاع الجوي الدفعة رقم 2، وحاصل على دورة أركان حرب وماجستير علوم عسكرية عام 1988، وزار العديد من الدول العربية والأجنبية كرئيس لوفد عسكري منها إيطاليا والصين وروسيا والأردن.

كما عمل سكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة الشرقية من عام 2010 إلى 2011، ثم سكرتيرا عاما لنفس المحافظة، ثم سكرتير عاما لجنوب سيناء عام 2012 وبلغ سن المعاش في 25 يناير الماضي.