الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الأمن يطوق محيط لجان الثانوية في الدقهلية لمنع تواجد أولياء الأمور | فيديو

محافظات

سالي نافع

يشهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة الدقهلية تعزيزات أمنية مكثفة ووضع حواجز حديدية لمنع تواجد أولياء الأمور أمام اللجان تزامنا مع امتحان الفيزياء لطلاب علمي علوم وعلمي رياضة والتاريخ لطلاب الأدبي.



وأغلقت الأجهزة الأمنية مداخل اللجان ومنعت تواجد أولياء الأمور كإجراءات احترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا ، ولتوفير الهدوء بمحيط اللجان .

اضافة اعلان
 

اقرا ايضا:

وصول كراسات امتحان مادتي التاريخ والفيزياء لمقار لجان الثانوية العامة 2020

 

يشار إلى أنه يؤدي صباح اليوم ٤٦٨٥٩ الف من طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019 /2020، ة داخل ١٥٥لجنة بالدقهلية.

 


وتوافد الطلاب والطالبات علي لجان الامتحانات وخضعوا للتعقيم وتم تسليمهم الكمامه والاوفر شوز حفاظا علي سلامتهم من نقل العدوي.


ويؤدي نحو 663 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية ، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا ، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.

وتأتي امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ مختلفة عن سابقاتها بسبب انعقادها في ظل جائحة كورونا، واتخذت وزارة التربية والتعليم مجموعة كبيرة من الإجراءات الاحترازية فأعلنت الوزارة الاستعانة بنحو 17 ألف جهاز لقياس درجات الحرارة للطلاب والمعلمين في اللجان بجانب توفير 33 مليون كمامة للطلاب والمعلمين والعمال وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات و7 ملايين جوانتي و6 آلاف عبوة مطهر وجعلت 14 طالبًا فقط داخل اللجنة الفرعية لتوفير مسافات آمنة بين الطلاب.